شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم 0537125653 افضل الفنيون

0537125653

شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم

إن البحث عن شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم في المملكة, أمر أصبح ضروريا للغاية في العصر الحالي.فعندما تكون الشركة التي سوف تقوم بنقل الاثاث شركة متخصصة ,وشاملة كل ما يخص عملية النقل من فك وتركيب.تستطيع أن تطمئن في هذه اللحظة على ممتلكاتك.

وعندما تحاول أن تجد شركة رخيصة تناسب إمكانياتك ,فمن الوارد أنك تعرض نفسك للشركات التي تحاول استغلال احتياجك لنقل الاثاث الخاص بك وهو أمر أصبح متواجد حاليا في السوق السعودي . فالشركات الغير متخصصة أصبحت متواجدة بيننا بشدة . لذلك نحن في شركة عالم الأوائل سوف نحاول طرح الاستراتيجية الخاصة بنا في العمل على فك وتركيب ونقل اثاث العملاء.ولك أن تحكم على شركتنا بعد ذلك.

شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم
شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة فك وتركيب ونقل اثاث ؟

إن خدمات شركة عالم الأوائل لا تنتهي على الإطلاق . فنحن نقوم بعمل نقل العفش من البداية إلى النهاية . وذلك من أول خدمة تنظيف الاثاث قبل فكه , ومن ثم فك الاثاث وترتيبه .ثم نقل الاثاث في السيارات المخصصصة لذلك . بعد ذلك يقوم الفنيون الخاصون بشركتنا بالقيام بتركيب الاثاث مرة أخرى في المكان المراد نقله إليه.

كيف يتم تقييم سعر الخدمات التي أحصل عليها من شركة عالم الأوائل؟

  • في البداية يقوم المندوب الخاص بنا بالذهاب إلى الموقع الخاص بنقل الاثاث . ثم يتم حصر جميع الممتلكات التي يرغب العميل في نقلها . ويقوم المندوب بكتابة كل التفاصيل الخاصة بالاثاث .ويتم تسليم نسخة من القائمة للعميل ,ليقوم بفحصها والتأكد من ممتلكاته جيدا.
  • بعد ذلك يتم تقييم الخدمة بناءا على ما يرغب به العميل من خدمات . فهل هو يريد كل خدمات فك وتركيب ونقل الاثاث أم أنه يفضل استخدام خدمة معينة فقط من خدماتنا الشاملة .إننا على أتم استعداد للقيام بأمر واحد من الخدمات التي نقدمها للعملاء . فإن كان يريد الخدمات مجتمعة نوفرها له وإن كان يريد خدمة واحدة أو أكثر فأيضا سوف نوفرها له . لدينا خدمات متعددة من تنظيف ومكافة حشرات وفك وتركي العفش مكما أن لدينا خدمة النقل التام للاثاث . نستطيع أيضا توفير مخازن للاثاث الخاص بالعملاء إن أرادوا ذلك.
  • ثم يتم عمل خطة للعمل من حيث معرفة الدور الذي سيتم النقل إليه , وبعد المكان الذي سيذهب إليه العفش.
  • وهل الأمر يحتاج إلى أوناش للرفع والتنزيل ؟ وكم هي عدد العمالة المطلوبة للقيام بعملية الفك والتركيب والنقل ؟,وكم عدد الفنيون الذين لابد من الاستعانة بهم؟
  • وبناء على إجابات تلك الأسئلة يتم تحديد سعر الخدمة .ويجب أن تعرف أن شركة عالم الأوائل من الشركات القليلة التي تضع هامش ربح قدره يسير على مجمل الخدمات التي تقدمها للعملاء في المملكة العربية السعودية.وهذا لأن المكسب المادي ليس كل ما تطمح إليه شركة عالم الأوائل .نحن نحاول تطوير أنفسنا بالشكل الذي يجعلنا الأفضل في مجال خدمات نقل وفك وتركيب الاثاث بمدينة القصيم وبالمملكة كلها .

هل هناك ضمان لعدم ضياع أيا من الممتلكات الخاصة بي في شركة عالم الأوائل؟

إننا في شركة عالم الأوائل نتبع خطة مدروسة لكي يتم الحفاظ على كل قطعة اثاث سواء كانت كبيرة او صغيرة.حيث أن العمال يقومون بتدوين كل تفاصيل قطعة الاثاث على الكراتين الخاصة بالنقل أو الأكياس الخاصة بالسجاد والمفروشات . كما أنه يتم تدوين كل التفاصيل الخاصة بالملابس والمنقولات الخاصة على الحقائب

يقوم العمال دوما بمسح كل غرفة بصريا بعد الانتهاء منها لكي لا يتم ترك أي متعلقات بالعميل في الغرفة ونسيانها . ثم يتم طلب العميل بعد الانتهاء ,لكي يقوم بعمل جولة على الغرف والمطابخ الحمامات والحوش والحديقة الخاصة إن وجدت . لكي يتأكد من خلو المنزل من الممتلكات تماما.

خلال عملية شحن الاثاث في السيارات يقوم أحد موظفي الشركة بحصر كل المنقولات كتابيا في قائمة يتم تسلم نسخة منها للعميل .

نحن غير مسئولين عن أي ممتلكات تم تغليفها بواسطة العميل .فنحن لا نضمن الطريقة التي تم التعامل بها مع الاثاث أثناء التغليف أو الفك.وهذا ما يجعل الاثاث الخاص بك معرض للكسر أو التلف أو الوقوع أثناء عملية النقل .

إقرأ ايضا: شركة نقل عفش بالقصيم

شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم
شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم

ما الذي يميز شركة فك وتركيب اثاث عن غيرها ؟

إن شركة عالم الأوائل دائما ما تقدم أفضل خدمات مجال فك وتركيب ونقل اثاث بالقصيم . فمع التطور المتواجد في عالم نقل الاثاث نجد أننا نستطيع تحقيق المزيد من النجاحات في هذا المجال.

فما بين أننا ندرك جيدا أننا نخدم شريحة واسعة تريد أفضل خدمة باقل سعر , وما بين أن هناك شركات غير متخصصة في المجال تسئ إلى سمعة شركات نقل الاثاث . لذا فننحن قررناتقديم أفضل ما لدينا من جهود حتى نستطيع أن تنحصل على أفضل تقييم من العملاء لشركتنا. شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم

  • أن تقدم أفضل خدمة عملاء في المنطقة فهذا يعني دائما أنك الأفضل . لدينا أفضل موظفو خدمة العملاء على الاطلاق . يتطيعون خدمتك على مدار الساعة .من خلال استقبال مكالمتك والرد على جميع استفساراتك بكل أريحية وصدق.
  • إننا نعمل دائما على رفع مستوى كفاءة عمالنا . وذلك عن طريق تدريبهم على أحدث طرق فك وتركيب ونقل الأثاث . وذلك من أجل أن ننجز العمل في أقل وقت ممكن وبأقل جهد وبأعلى جودة . وهذا ما يجعل أسعار خدماتنا في متناول الجميع .
  • لدينا أفضل انواع الأوناش المتطورة والرافعات الحديثة , وهذا ما يجعل عملية تنزيل الاثاث سهلة وآمنة . فهل تعلم ان التنزيل اليدوي خطير جدا ؟ حيث يعرض الاثاث والممتلكات الخصة بك لخطر الكسر أو التجريح أو التلف .كما أنه خطير على العمال إذ من الممكن أن يحدث لهم أي حادثة غير متوقعة أثناء التنزيل اليدوي . إذن فلابد من وجود أوناش تعمل على جعل عملية تنزيل الاثاث آمنة وسريعة وبأقل مجهود.
  • السيارات الخاصة بنا والتي تعمل على نقل الاثاث من مكان إلى أخر على أعلى درجة من التطور. كما أننا دائما ما نعمل على أن تكون سياراتنا مجهزة بالكامل من الداخل بشكل يناسب حجم كل قطعة أثاث . كما أن السيارات دائما ما تكون مغلقة . حتي تضمن عزيزي العميل ان ممتلكاتك لن تتعرض للتلف سواء عن طريق الاتربة او عن طريق أن تسقط من السيارة سهوا.

ما المدة التي يأخذها فك وتركيب وتغليف ونقل اثاث بالقصيم؟

إن المدة التي تستغرق لكي يتم نقل الاثاث فيها بكل تفاصيله لا نستطيع تحديدا إلا بعد حصر الاثاث .وتقدير المسافة الواقعة بين المكان الذي يتم نقل الاثاث منه والمكان الذي سوف ينقل إليه اثاثك.

ولكننا لدينا شعارا نرفعه دائما وهو” يوم واحد من العمل الجاد أفضل من يومين مع قليل من العمل ” .

لذلك فنحن نستطيع ان ننجز عملية نقل الاثاث الخاص بك في يوم واحد فقط.فعمالنا يصلون إلى مكان نقل العفش في الصباح الباكر حتى ينتهي كل شيء في نفس اليوم.وهذ الأمر يجعل نقل الاثاث اسهل ويحد من الحوادث الخاصة به .

إن النجارين المختصين يقومون بفك الاثاث الخشبي من غرف نوم رئيسية وغرف الاطفال , وأيضا غرف الطعام وأي متعلقات خشبية في المنزل .ثم يقوم العمال خلفهم بتغليف الاخشاب بالورق المقوى والكتابة على كل جزء ما هو . حتى يكون أمر التركيب في الجهة الآخرى يسيرا.

يقوم الفنيون بفك باقي الاجزاء الخاصة بالاثاث الكهربائي أو الالوميتال . ثم يقوم العمال بتغليف كل على حدا باستخدام البابلز والاسترتش والورق المقوى . أما بالنسبة للسجاد فيقوم العمال بوضعه في أكيالس بلاستيكية خاصة به . وأيضا المفروشات يتم وضعا في أكياس بلاستيكية مع كتابة كل التفاصيل الخاصة بقطع الأثاث على الأكياس أو الكراتين الخاصة بها.

الاجهزة الكهربائية يتم وضعها في كراتين خاصة بها مدعمة من الداخل بالفوم العازل ,وذلك بعد قيام العمال بلفها جيدا بالاسترتتش البلاستيكي الخاص بها .وهذا ما يعطيها الكثير من الأمان في نقلها .

شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم
شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم

نصائح من شركة عالم الأوائل لنقل الاثاث قبل البدء بعملية النقل

من البداية يجب عليك قبل البدء في عملية نقل الاثاث الخاص بك أن تراعي بعضا من الأمور المهمة.والتي من المفترض إن تغلغلت عنها أن تعرقل حركة النقل أو التنزيل .

  • أولا عليك القيام بالبحث عن شركة نقل اثاث بالقصيم متخصصة .لابد أن تضع معايير الجودة كما قمنا بذكرها سابقا في اختيار شركة مناسبة.
  • قبل النقل بفترة حاول استهلاك ما يوجد بداخل الثلاجة والمجمعات.وذلك لضمان عدم تلفها اثناء عملية النقل.لذا لا تحاول أن تشتري المزيد من الطعام خلال تلك الفترة وقم بإنهاء ما لديك.
  • في يوم موعد النقل وقبله بساعات قم بفصل جميع الأجهزة الكهربائية وخصوصا الثلاجات ،لكي يتم تصريف أي ثلج أو مياه بداخلها ولا تقوم بعرقلة عملية النقل.كما أن الفريون الخاص بالثلاجة لابد أن يستقر قبل موعد النقل بساعات وهذا بالقيام بفصلها.
  • قم بالتأكيد على عمال شركة النقل للحضور باكرا ، وهذا ليتم نقل الاثاث الخاص بك كله في يوم واحد ولا تضطر إلى الانتظار ليومين متتاليين لنقل الاثاث.وهذا ما نقوم به في شركة عالم الأوائل حيث أن العمال يحضرون في الصباح الباكر لينتهي العمل سريعا في سويعات معدودة.
  • عليك الحرص على متابعة عملية فك الاثاث والقيام بعمل حصر بصري للغرف بعد إخلائها .
  • من المفروض أن تقوم أنت بنقل ممتلكاتك الثمينة كالمجوهرات أو الأوراق الخاصة بعملك وخلافه.كما إن كان لديك حيوانات أليفة كالطيور أو القطط أو نباتات تخشى عليها من التلف .فيجب أن تقوم بنقلها في سيارتك الخاصة.

لا تنس تنظيف أثاثك وتطهيره من جميع الحشرات المتواجدة بها إن وجدت

  • هل تعرف أن الاستعانة بشركة مكافحة الحشرات قبل البدء بعملية نقل الاثاث من الأمور المهمة جدا . وذلك إن كنت لا تريد أن ينتقل معك في مكانك الجديد أي حشرة تؤرق حياتك.وإن كنت تبحث عن شركة مكافحة حشرات متخصصة بالقصيم ،فنحن نستطيع توفير تلك الخدمة لك بأعلى مستوى من الجودة وأقل تكلفة ممكنة.

طلب خدمة التنظيف الشاملة قبل البدء في عملية نقل الاثاث

  • من الضروري القيام بعمل حملة نظافة شاملة على جميع الاثاث قبل البدء في عملية نقل الاثاث الخاص بك .لذا إن .
  • كان الأمر شاقا عليك وليس لديك الوقت الكافي للقيام بتلك المهام. ،فمن الممكن الاستعانة بشركة تنظيف بالقصيم .ونحن لدينا فريق متخصص في عالم النظافة نقوم بكل أعمال التنظيف الشاملة .كما أن لدينا تقنية التنظيف بالبخار الحار والتي تشمل تنظيف كل ممتلكاتك وإرجاعها كالجديدة تماما.والقضاء على جميع الجراثيم والميكروبات المتواجدة بها.

 

Scroll to Top
Call Now Buttonاتصال الان