شركة نقل عفش بالقصيم 0537125653 خصم 35%

0537125653

لدينا فروع في جميع مدن القصيم وخارج القصيم

أفضل شركة نقل عفش بالقصيم

بالتأكيد عندما ترغب في الحصول على خدمات شركة نقل عفش بالقصيم . فأنت تبحث عن أفضل شركة تقدم تلك الخدمة باقل تكلفة ممكنة. إن شركة عالم الأوائل من أفضل شركات نقل العفش بالقصيم وذلك لأننا نتبع المعايير العالمية في نقل العفش. نحن لدينا أفضل العمال والفنيون المدربون على تقنيات نقل العفش الحديثة.كما أننا نستخدم خطة متكاملة .في فك وتركيب ونقل العفش من المكان المراد نقل العفش منه إلى المكان الذي سوف يتم تنزيل العفش فيه.

شركة نقل عفش بالقصيم
شركة نقل عفش بالقصيم

لماذا نحن من أفضل الشركات على الإطلاق في مجال نقل العفش ؟

إننا نعلم تمام العلم أن نقل العفش أمر مرهق جدا عليك , لذا أنت تقوم بالبحث مرارا وتكرارا عن شركة تستطيع تحمل هذا العبء عنك . كما أنك تبحث أيضا عن الشركة التي تستطيع توفير تلك الخدمة لك بأقل الأسعار.

ولما كانت الحاجة ملحة في السوق السعودي لشركات نقل العفش . فتسارعت الشركات الغي متخصصة لاستغلال الموقف بشكل كبير , هذا عن طريق تقديم خدمة سيئة بسعر عالي. وهذا أدى إلى عدم ثقة العيل بشركات نقل العفش. ولكننا في شركة عالم الأوائل نتبع أفضل الخطط والأساليب الممنهجة في القيام بتقديم خدمة متكاملة وسوف نقوم بشرح تفاصيل خدمتنا بالتفصيل .

طريقة عمل شركة عالم الأوائل في نقل العفش بالقصيم

  • أولا : عندما نتلقى الاتصال الأول من العميل يحرص موظف خدمة العملاء على الاستعلام عن بيانات العميل بكل دقة مثل ( الاسم والعنوان الموجود به العفش المراد نقله). ثم يتم تحديد موعد لزيارة مندوب الشركة للعنوان لتقييم المهمة.
  • ثانيا : يقوم المندوب بالذهاب إلى المكان المراد نقل العفش منه.ويبدأ في حصر الأثاث بكل تفاصيله والتي تكون كالآتي(عدد غرف النوم ـ عدد المطابخ ـ عدد المجالس ـ دولاب الزجاج ـ المفروشات ـالملابس والسجاد). كما يقوم بمعرفة المكان المراد النقل إليه , وبالطبع معرفة الدور الذي سيتم النقل إليه . وهل سيحتاج العفش إلى أوناش أم لا ؟ كما سيحدد عدد السيارات التي يحتاها نقل العفش.
  • ثالثا : في الموعد المحدد يقوم عمالنا والفنيون الخاصون بشركتنا بالتوجه إلى مكان النقل . ثم تبدأ عملية فك العفش كمرحلة أولى.وهذه المرحلة من المراحل المهمة جدا في نقل العفش . إذ يترتب عليها الكثير من التفاصيل بعد ذلك .وإن كانت عملية فك العفش غير موفقة لن تكتمل الخدمة بشكل صحيح , لذا دعنا نسرد تفاصيل عملية الفك.

أفضل شركة فك عفش بالقصيم

تنقسم عملية فك العفش إلى عدة أقسام وكل قسم له مسئول عنه يقوم بدوره كالأتي:

1ـ في البداية يقوم النجار بفك كل الأخشاب المتواجدة في المنزل من غرف نوم رئيسية وغرف أطفال .

ثم دولاب الزجاج والكريستال وغرف السفرة بمشتملاتها , والمطبخ إن كان خشبيا.ثم يقوم العمال برص كل القطع الخشبية ذات المقاس المتشابه بجوار بعضها , ثم تبدأ عملية التغليف.

2ـ يقوم الكهربائي بفك جميع الأوشاش الخاصة بالكهرباء , وكذلك النجف يتم إنزاله. يتم فك جميع المصابيح الكهربائية الخاصة بالمنزل, ثم يقوم العمال بتغليف جميع الأجراء الخاصة بالكهرباء بحذر وبشكل منظم.

3ـ يبدأ فني التكييفات بفك المكيفات الخاصة بالمنزل , والتعامل معها بمنتهى الحذر والحرص حتى لا يحدث بها أي ضرر.

4ـ يقوم فني الأوميتال بفك كل من المطابخ إن كانت ألوميتال , كما أنه يقوم بفك النوافذ والأبواب إن كانت تخص العميل .

5ـ بعد ذلك تبدأ عملية التغليف وهي عملية مهمة جدا جدا , حيث أن عملية التغليف هي ما تحمي العفش بالكامل من التجريح أو الكسر.

شركة نقل عفش بالقصيم
شركة نقل عفش بالقصيم

احسن شركة تغليف ونقل عفش ببريدة

إن تغليف العفش من أهم الخطوات الواجب على العمال الإهتمام بها , وهذا ما يجعل شركة الأوائل أفضل شركة نقل عفش بالقصيم وإليك الخطوات التي يقوم بها العمال كما سنشرح عن الأدوات المستخدمة لنقل العفش:

1ـ يقوم العمال بعد انتهاء النجار بتغليف الأخشاب بالكرتون المقوى المضلع , وذلك تجنبا لحدوث أي تجريح أو تكسير في الأخشاب الخاصة بك , ثم يتم نقلها مباشرة إلى السيارات المخصصة لنقل العفش .

2ـ يجب على العمال وضع الأجهزة الكهربائية داخل كراتين مصنوعة خصيصا لهذا الغرض . وهي تتحمل جيدا الأجهزة الكهربائية , ويتم ذلك بعد تغليف الأجهزة الكهربائية بالاسترتش البلاستيكي الخاص بالاجهزة .يتم أيضا وضع الفوم داخل جوانب الكراتين الخاصة بالأجهزة . وذلك لضمان عدم حدوث أي حوادث مفاجئة للاثاث.

4 ـ يتم تغليف الأواني الخاصة بالمطبخ بواسطة الكرتون المقوى, ومن ثم يقوم العمالبوضعها داخل كراتين مجهزة وملفوفة من الداخل بالفوم العازل.

التعامل مع الأثاث الزجاجي والكريستالات الخاصة بك يكون على أعلى مستوى من الحذر . فالعمال يقومون بلف وتغليف الزجاج بالبابلز ( البلاستيك المرن ذو الفقاقيع) ثم يقومون بوضعه داخل الكراتين التي تحميه جيدا , وبالطبع تكون الكراتين مغلفة من الداخل بالفوم العازل.

5ـ السجاد والمفروشات يتم تجميعهم بطريقة منظمة , وبما أنا لدينا أكياس بلاستيكية خاصة بالسجاد يتم وضع كل سجادة في كيس خاص بها .ويتم تجميع المفروشات في الأكياس الخاصة بها .

6ـ الملابس لها معاملة خاصة يقوم العمال بوضع كل الملابس والأغراض القماشية في حقائب مخصصة لها , حيث لا يتم فقدان أي قطعة منها.

لماذا أحتاج إلى شركة نقل عفش بالقصيم؟

إن الاحتياج إلى شركة نقل عفش بالقصيم يزداد يوما بعد يوم , وهذا لأنك من الصعب أن تقوم بنقل عفشك بنفسك . فهذا الأمر يتطلب وقت وجهد كبيرين .كما أنك لن تستطيع أن تقوم بنقل عفشك بمفردك . لذا سوف تحتاج إلى الكثير من الأهل والأصدقاء , والذين بالطبع ليس لديهم الخبرة الكافية لنقل العفش . لذامن الوارد جدا أن عملية نقل عفشك بنقفسك تكون مرهقة وغير موفقة بالمرة .

أن القطع الكبيرة والثقيلة من الأثاث تمثل عائقا لك في حملها , ومن الوارد ان يتم تجريها أو كسرها أثناء عملية النقل.

هل تعلم انك عندما تقوم بنقل عفشك دون الاستعانة بمختصين يكلفك أكثر من نقله على يد متخصصين .

فأنت لم تقوم بشراء الاثاث الخاص بك بالريالات فقط , بل بالتعب والجهد المستمر . ومعنى أن يتم كسر أو تحطيم عفشك يعني أنك تخسر الكثير. وشركة عالم الأوائل عندما يقوم عمالها بالنقل يحرصون كل الحرص على التعامل مع ممتلكاتك على انها تخصهم . لذلك فحرصهم عليها يمون مثلما أنت تحرص عليها وأكثر .

سيارت مخصصة لنقل العفش بعنيزة

إن سياراتنا تعد من افضل واحدث السيارات المتواجدة في شركات نقل الأثاث المتواجدة في السوق السعودي . فهي سيارات مغلقة ومقسمة من الداخل إلى أقسام مخصصة لكل نوع عفش, فتقسيم السيارة يعمل على استيعاب أكبر قدر ممكن من العفش . كما يعمل على حمايته من التلف او الكسر .

للأوناش دور مهم في عملية نقل العفش. وحيث أننا لدينا أفضل أنواع الأوناش الحديثة التي تساعدنا على تنزيل العفش. كما لأأن لدينا امهر السائقون الذين تم اختبارهم على أعلى درجات الأمان, كماأننا نعطي لهم خريطة تفصيلية بأفضل الأماكن الممهدة التي تجعلهم يصلوا إلى وجهتهم بأمان.

هذا ما يجعلنا أفضل شركة نقل عفش بالقصيم وبالمملكة كلها .لا تتردد في الاتصال بنا فنحن ننتظر مكالمتك.

ارخص شركة نقل عفش بالرس

إن قمت بالبحث عن ارخص شركة نقل اثاث بالرس فسوف تجد الكثير من الشركات التي تعرض عليك خدماتها دون أي معلومات تذكر عن تلك الشركة . فليس أسهل من بعضا من الشعارات الرنانة لكي أثبت لك أنني الافضل في المجال ,ولكن ما الذي سوف تقدمه لي تلك الشركات التي تدعي أنها من ارخص شركات نقل العفش؟

إنك في هذا الوقت لابد أن تعرف ما الخدمات التي سوف تحصل عليها مقابل المبلغ المالي الذي ستدفعه . فشركة عالم الأوائل لديها من الخدمات الخاصة بنقل الاثاث ما يجعلها من أرخص الشركات . فنحن نقدم خدمة متكاملة من فك الأثاث في البداية على يد افضل فنيون الشركة الذين تم تدريبهم بمهارة فائقة على التعامل مع كافة أنواع الاثاث المتواجدة في المنازل أو الشركات ثم يقوم العمال بتجميعه .

ومن ثم قيام العمال المتخصصون بتغليفه كل حسب نوعه . ومن بعد ذلك يأتي دور الأوناش التي تعمل على تنزيل العفش بسهولة . إنها تقوم بتوفير الوقت وتوفير الجهد كما أنها تقلل من مخاطر تعرض الاثاث للحوادث.مما يساعد العمال على إنجاز ما بدأوه في سهولة ويسر . كما أن لدينا اسطولا متخصص من السيارات وسائقوها الفائقي الخبرة , وهذا يعمل على نقل الاثاث الخاص بك في أقل وقت ممكن وأقل احتمالية للخسائر.

اقراء ايضا : شركة فك وتركيب اثاث بالقصيم

هل شركة عالم الأوائل تنقل العفش بالقصيم فقط؟

لا , إن شركة عالم الأوائل تمتلك من الخبرة ما يجعلها تتعامل مع نقل العفش في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية . فالسائون لدى الشركة يتم تدريبهم على الخرائط المحدثة باستمرارالخاصة بالمملكة ككل وليس بمنطقة القصيم فقط ومدنها .

هل شركة عالم الأوائل تمتلك خدمة تنظيف قبل النقل ؟

نعم , إننا شركة حلول متكاملة لدينا فرق تنظيف على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة والسرعة ما يجعل أمور التنظيف شيئا مسليا بالنسبة لهم .إن استخدامنا لتقنية البخار الحار جعلت مهمة التنظيف من ايسر ما يكون . فتخيل معي عزيزي العميل أننا نستطيع بكل سهولة إرجاع اثاثك كالجديد تماما دون وجود لأي ميكروبات أو جراثيم تذكر . وها يرجع إلى أن البخار الحار يتغلغل داخل اثاثك نظرا لانكماش جزيئاته , ومن ثم تعمل إلية الحرارة العالية إلى تفتيت الدهون والأوساخ وقل الجراثيم المصاحبة للأتربة , مما يترك أثاثك نظيف تماما . نستطيع استخدام تقنية البخار الحار على السجاد والمفروشات والمطابخ والاجهزة الكهربائية . كما أننا ننظف به الخيام والجلسات بكل سهولة .

خدمة التنظيف ليست مقتصرة على المنازل فقط بل تمتد لتشمل المؤسسات والمنشآت الصناعية والمساجد والمستشفيات وأيضا المدارس.

ما الذي يجعلني أثق في شركة عالم الأوائل ؟

إن لعالم الأوائل اسما معروفا في اسواق خدمات نقل الاثاث بالقصيم , وذلك لأننا نقدم ضمانا متكاملا يشمل جميع خدمات عملية النقل . وبما أننا نعرف ما هي مسئوليتنا تجاه العميل , فنحن نقدم ضمانا عاما لكل مراحل النقل من البداية من بداية عملية الفك وصولا إلى عملية تركيب الأثاث مرة أخرى . إننا نضمن عمالنا لذا إن كنت قد استعنت بشركة اخرى فنحن لن نضمن لك سلامة نقل اثاثك إلا أن كانت الخدمة متكاملة من عندنا .

إن موظفو خدمة العملاء على أتم الاستعداد لمدجك بالتفاصيل التي تلزمك في عملية نقل عفشك .لذا لاتتررد في الاتصال على رقم شركة عالم الأوائل .

كن متيقنا تماما أنك إن كنت ستطلب خدمات شركتنا مجتمعة فسوف تحصل على أكبر خصم ممكن أن تعطيه لك شركة في مجال عالم نقل عفش بالقصيم.

 

 

Scroll to Top
Call Now Buttonاتصال الان